Adobe تطلق تطبيق Photoshop Fix لمستخدمي منصة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-05
photoshop-fix-android

يعد تطبيق Photoshop Fix أحد التطبيقات المميزة التي قدمت من Adobe منذ عام تقريباً على منصة ، واليوم ينطلق التطبيق المجاني ليقدم الدعم لمستخدمي منصة بمجموعة من الأدوات المميزة.

يأتي تطبيق Photoshop Fix المجاني على ليدعم المستخدم بأدوات يمكن من خلالها تنقية الصور من الشوائب، دعم تحسين شكل أفضل انسيابي للأسطح أو بشرة بدون أي عيوب في الصور، تحسين التباين في الصور، تعزيز السطوع في مواقع محددة في الصور، إلى جانب ضبط خطوط وشكل الوجه للأشخاص في الصور.

adobe-photoshop-fix-app

كما يتميز تطبيق Photoshop Fix بالتجربة السلسة في تطبيق الأدوات على الصور، إلى جانب إمكانية التحكم في ضبط قوة المؤثرات والتي من بينها تأثير الإضاءة التي سيكون لدى المستخدم القدرة على ضبط السطوع بالدرحة المفضلة للمستخدم، كما تدعم إبراز تفاصيل أكثر في الصور، أو للأشخاص في الصور بشكل خاص مع وجود الظلال في التصوير، حيث يمكن للمستخدم التمرير بالاصبع للتحكم في تركيز الإضاءة في نقطة محددة.

أيضاً في الوقت الذي لا تدعم ميزة السطوع صور المناظر الطبيعية بشكل كامل، إلا أن تطبيق Photoshop Fix يقدم مجموعة من الأدوات التي تدعم إضافة التحسينات على صور المناظر الطبيعية أو المشاهد في المدينة، إلا أن بعض هذه الأدوات مثل Healing على سبيل المثال لا تقدم التجربة السلسة ذاتها التي تأتي بها في تطبيق سطح المكتب.

photoshop-fix-android

كما يدعم تطبيق Photoshop Fix المستخدم بتجربة جيدة في إضافة التحسينات وتجميل الاشخاص في الصور بلمسات سريعة، إلا أن التطبيق يحتاج إلى تعزيز أكثر في الفلاتر المحدودة التي تحتاج إلى الابتكار أكثر، أيضاً لا يدعم التطبيق إعادة تحديد مقاسات الصور من جديد لذا ستحتاج إلى تطبيقات أخرى لتنفيذ هذه المهام، كما تحتاج أيضاً للتسجيل في حساب Adobe لاستخدام التطبيق.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق