تسريبات مصورة لحاسب Miix 720 المتحول 2 في 1 من

التقنية بلا حدود 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-03
lenovo-ideapad-miix

Ideapad Miix 720 هو أحدث أجهزة الحاسب المتحولة 2 في 1 من  الذي يأتي في تسريبات جديدة من  WinFuture تكشف عن مواصفات وتصميم الجهاز المرتقب من عملاق تصنيع الحاسب.

يأتي حاسب Ideapad Miix 720 المتحول 2 في 1 وفقاً للتسريبات بدعم من الجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake-Y، كما يأتي بترقية جديدة لدقة الوضوح في التي تصل إلى 2880 في 1920 بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في ذاكرة فلاشية SSD.

lenovo-ideapad-miix

كما تشير التوقعات إلى أن حاسب Ideapad Miix 720 يدعم الشحن عبر منفذ C، كما يأتي باثنان من منافذ  A لدعم اتصال الأجهزة الطرفية أو الملحقات بسلاسة.

يأتي جهاز حاسب Ideapad Miix 720 مع مفاصل لتعليق الحاسب وهو تصميم اشتهرت به ، أيضاً من المقرر أن يتوفر بألوان الذهبي والأسود.

وفقاً للتقرير الذي كشف عنه مؤخراً يدعم حاسب Ideapad Miix 720 كاميرة أمامية لتدعم التسجيل في الحاسب عبر Windows Hello وذلك عن طريق التعرف على وجه المستخدم، كما تشير التوقعات إلى إصدار جديد من  قلم stylus، حيث من المقرر أن يأتي Active Pen 2 بمستويات أكثر من حساسية الضغط.

إلى الآن لم تعلن عن موعد محدد للكشف الرسمي عن حاسب Ideapad Miix 720 أو التسعير المتوقع للحاسب، لكن التوقعات تشير إلى ترقب الإعلان الرسمي عن الحاسب قريباً.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق