هواتف Vivo X9 وVivo X9 Plus تأتي بكاميرة أمامية مزدوجة لتصوير السيلفي

التقنية بلا حدود 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-01
vivo-x9-leak

كشف اليوم عن أحدث الإعلانات التشويقية لهاتفي Vivo X9 وVivo X9 Plus  المقرر الإعلان عنهم رسمياً في السابع عشر من نوفمبر، حيث يؤكد الإعلان التشويقي على نظام مزدوج للكاميرة الأمامية يدعم عاشقي تصوير السيلفي.

بدأت العديد من التسريبات تتوالى في الفترة الأخيرة لتكشف عن مواصفات أحدث إصدارات الهواتف الذكية المرتقبة Vivo X9 وVivo X9 Plus مع بعض الصور المسربة التي تؤكد اليوم على كاميرة أمامية مزدوجة حيث تأتي إحداها بدقة 20 ميجا بيكسل، بينما تأتي الأخرى بدقة 8 ميجا بيكسل.

vivo-x9-leak

تستهدف Vivo بالإصدارات القادمة من الهواتف الذكية المرتقب الإفراج عنها في 17 من نوفمبر، قطاع المستخدمين من عاشقي تصوير السيلفي، حيث تتدعم هاتفي Vivo X9 وVivo X9 Plus بمواصفات خاصة في الكاميرة الأمامية التي تأتي بمستشعرات سوني Exmor مع نظام مزدوج للكاميرة.

تشير التسريبات إلى أن هاتف Vivo X9 يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 653 في وحدة معالج ثماني الأنوية، أيضاً يدعم الهاتف كرت  Adreno 510.

كما يأتي نظام الكاميرة المزدوج في مواصفات الكاميرة الأمامية لكلا الهاتفين، كما يتميز كلاهما بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت.

أيضاً تستخدم Vivo منفذ C في كلا الهاتفين، كما يأتي مستشعر البصمة مدمج في الزر الرئيسي لهواتف Vivo X9 وVivo X9 Plus، ومن المقرر أن تكشف Vivo عن مواصفات الهاتفين في الكاميرة الخلفية وقدرة البطارية بشكل دقيق في مؤتمرها المقرر عقده في 17 من نوفمبر.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق