تقدم تحديث 10.3 بميزة Theater mode

التقنية بلا حدود 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2017-01-01
Sonny Dickson-iOS 10.3-leak

تستعد شركة لإطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث 10.3 في 10 من يناير الحالي، وقد أشارت أحدث التسريبات أن تقدم ميزة Theater mode للمرة الأولى من خلال هذا الإصدار.

جاء تحديث  10.2 بمجموعة من المميزات التي تشمل تطبيق TV إلى جانب مجموعة جديدة من الأيموجي وبعض المميزات الأخرى، واليوم تشير التسريبات التي خرجت من خلال Sonny Dickson إلى أن تقدم الإصدار التجريبي الأول من تحديث  10.3 قريباً،كما كشف عن بعض المميزات الجديدة التي تقدمها من خلال هذا التحديث.

Sonny Dickson-iOS 10.3-leak

وقد نشر Dickson في تغريدات مؤخراً على تويتر، أن الإصدار التجريبي الأول المخصص للمطورين من  10.3 يأتي في 10 من يناير، والذي يشمل خاصية Theater mode الجديدة، دون أي تفاصيل دقيقة حول خاصية وضع المسرح الجديدة، فقط يمكن التحكم في الخاصية الجديدة عبر أيقونة مخصصة في مركز التحكم في منصة التشغيل.

أيضاً في تسريبات سابقة أشير إلى أن تحديث  10.3 يأتي بمجموعة من التحسينات التي تستهدف أجهزة الآيباد بشكل خاص، لذا قد تستهدف هذه الميزة الجديدة أيضاً أجهزة الآيباد.

وتشير بعض التوقعات إلى أن وضع المسرح سيدعم المستخدم بشكل خاص عند حضور العروض المسرحية أو العروض في السينما، حيث يحول هاتف الأيفون إلى وضع خاص في استقبال الرسائل، المكالمات أو الإخطارات، إلا أنها أحد التوقعات المقترحة التي لم يتم تأكيدها حتى الآن.

لذا نترقب في العاشر من شهر يناير الجاري الكشف الرسمي عن المميزات والملامح الرئيسية لتحديث  10.3 عند إطلاق الإصدار التجريبي الأول للمطورين.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق