تسريبات: تستعد لدمج ميزة تحاكي Chromecast في أجهزة التلفاز

التقنية بلا حدود 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-31
Samsung-Smart View

يأتي معرض هذا العام بالعديد من الإعلانات عن التقنيات المميزة إلى جانب الجديد أيضاً في البرمجيات، وأحدث التسريبات التي كشف عنها اليوم تشير إلى خاصية تحاكي Chromecast تأتي مع أجهزة تلفاز الجديدة.

يأتي تطبيق Smart View من بميزة إرسال الأفلام والصور من الأجهزة المحمولة إلى أجهزة تلفاز في محيط المستخدم، إلا أن الإصدار الجديد من التطبيق الذي رصد في متجر تطبيقات اليوم، يشير إلى مميزات جديدة تدعم بث المحتوى في نطاق أوسع.

Samsung-Smart View

من المتوقع أن يضيف تحديث تطبيق Smart View مميزات تحاكي Chromecast و Roku، ليدعم بث قنوات اليوتيوب، Hulu، إلى جانب محتوى الفيديو من Amazon Prime بشكل مباشر إلى .

كما تشير التوقعات إلى أن الخاصية الجديدة تدعم الجيل القادم من أجهزة تلفاز  الذكية بشكل كامل، مع إمكانية التحكم في هذه الخاصية عن طريق الهواتف الذكية.

أيضاً تكشف علامات التبويب في التسريبات المصورة لتطبيق Smart View، عن إضافة خاصية TV Plus، وهو دليل البرامج الإلكتروني الذكي الخاص بشركة ، والذي يعمل على جمع المحتوى المقرر عرضه في موقع واحد يتيح للمستخدم ميزة التصفح والبحث السريع.

جدير بالذكر أن مع تحديث تطبيق Smart View تم رصد إختفاء Netflix من الميزة القادمة، مما يشير إلى إنضمام إلى في عدم القدرة على دعم محتوى Netflix في التطبيق.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق