تكشف عن وحدة ThinkPad لدعم الأجهزة الحديثة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-31
ThinkPad-Thunderbolt-3-Dock-3

كشفت شركة مؤخراً عن وحدة ThinkPad  متعددة المنافذ التي تأتي للمستخدمين بالمنافذ المطلوبة من  ومنافذ C لدعم المستخدمين في العمل على أجهزة الحاسب الجديدة.

قدمت شركة في جهاز حاسب MacBooks Pro الجديد معايير جديدة لاستخدام منافذ C، حيث جاءت في الأجهزة الجديدة بمنفذ Thunderbolt لدعم المستخدم، وقد جاءت بعض الأكسسوارات المميزة بمنافذ Thunderbolt لتتوافق مع الأجهزة الجديدة ومنها OWC ، وأيضاً وحدة  الجديدة ThinkPad ، التي تقدم من خلالها اليوم منافذ C وأيضاً .

ThinkPad-Thunderbolt-3-Dock-3

وتستهدف وحدة ThinkPad متعددة المنافذ الجديدة من إلى دعم المستخدمين باثنان من منافذ DisplayPort، ومنفذ ، وVGA إلى جانب خمسة من منافذ  3.0 تدعم إحداها Gigabit Ethernet، كما يدعم أحد المنافذ جاك السماعات، إلى جانب منفذ ، ومن المتوقع أن تدعم الوحدة ثلاثة من الشاشات، ويصل سعرها إلى 280$ تقريباً.

Lenovo -USB-C dock

جدير بالذكر أن وحدة ThinkPad -C الحالية تدعم المستخدم باثنان من منافذ DisplayPort، مع منفذ VGA، وثلاثة من منافذ  3.0، مع اثنان من منافذ  2.0، مع منفذ واحد C، و Gigabit Ethernet، وجاك للسماعات، حيث يمكن لهذه الوحدة أن تدعم اثنان من الشاشات بكفاءة، كما تأتي بسعر 200$ تقريباً، أيضاً يمكن لهذه الوحدات أن تدعم موصلات أجهزة الحاسب المحمول.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق