توقعات بالكشف عن اثنان من أجهزة اللوحية في 2017

التقنية بلا حدود 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-31
samsung-two-new-windows-10-tablets-ces-2017

أشارت أحدث التسريبات إلى أن تعود لإطلاق أجهزة ويندوز اللوحية من جديد في معرض القادم، حيث تشير التسريبات إلى أن العملاق الكوري تستعد للكشف عن اثنان من الأجهزة اللوحية المميزة بنظام تشغيل ويندوز 10.

وقد جاءت التسريبات الأخيرة عبر أحد المصادر في Knowledgeable، الذي أكد على أن لديها أجهزة لوحية جديد بظام تشغيل ويندوز 10 يكشف عنها خلال فعاليات القادمة في لاس فيجاس، حيث يشار لأحد الأجهزة ب SM-W720 مع توقعات أن يكون من أجهزة Galaxy TabPro S التي أشير إليها خلال الفترة الماضية.

samsung-two-new-windows-10-tablets-ces-2017

جهاز Galaxy TabPro S يعد أحد الأجهزة التي جاءت لتنافس أجهزة  Surface Pro 4، حيث يأتي جهاز بحجم 12 أنش مع دقة وضوح 1440 بيكسل، كما تدعم الجهاز برقاقة معالج المميزة من سلسة Core M من انتل.

أيضاً يتميز الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD، أيضاً من المتوقع أن تقدم ترقية في جهاز W720 على أن يتم الكشف عن تفاصيل المواصفات الجديدة في هذا العام.

كما يأتي الإصدار الثاني من أجهزة اللوحية الذي يعرف بSM-W620، حيث من المرجح أن يأتي هذا الجهاز مع حجم أصغر في من جهاز W720، مع مواصفات متوسطة أيضاً.

جدير بالذكر أن سيكون لديها مجموعة مميزة من التقنيات التي يكشف عنها هذا العام في معرض ، والتي تتنوع بين المكبرات الصوتية، الشاشات، الأجهزة اللوحية، كما نترقب تفاصيل هذه التقنيات إلى جانب الجديد من العملاق الكوري خلال فعاليات مؤتمرها القادم.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق