مرشحة لك للتجربة الآن على هاتف الأيفون

التقنية بلا حدود 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Rolling Sky

يضم متجر عدد لا حصر له من الألعاب المميزة، إلا أن قائمة الألعاب الأكثر شعبية بين مستخدمي منصة مازالت محدودة في بعض الألعاب مثل Pokémon Go وSuper Mario Run.

يمكنك اليوم أن تتعرف على مجموعة من الألعاب المميزة لمستخدمي منصة والتي تقدم تجربة جديدة ومختلفة بالرغم أنها لا تحظى باهتمام كبير في متجر تطبيقات .

Downwell

لعبة Downwell

يمكنك أن تتمتع بلعبة Downwell التي تدور أحداثها عن صبي صغير عليه أن يسقط داخل بئر ليتخطى العقبات التي ستظهر في الطريق، واكتشاف العالم من خلال مستويات اللعبة المليئة المميزة، حيث تضم طابع كلاسيكي بطابع الألعاب القديمة ويصل سعر اللعبة إلى 3$ تقريباً.

Steppy Pants

لعبة Steppy Pants

قد تعتقد أن لعبة Steppy Pants من الألعاب التقليدية التي ستكون مهمتك فيها السير فقط، إلا أن اللعبة مليئة بالتحدي لك لتتفادى السيارات ذات السرعة الفائقة، أو الطرق الوعرة وغيرها من العوائق التي تجعل اللعبة ممتعة، كما أنها متاحة مجاناً في متجر التطبيقات.

Tap Titans 2

لعبة Tap Titans 2

إذا كنت تبحث عن معارك الأبطال، فعليك أن تستعد للدخول في قتال مع أعدائك في لعبة Tap Titans 2، حيث تقدم اللعبة مستويات رائعة من قتال الجبابرة بالسيوف، كما سيكون عليك مواجهة أكثر من 120 عدو من الجبابرة، وهي من الألعاب المجانية في متجر تطبيقات .

Reigns

لعبة Reigns

يمكنك أن تختار الشخصية المفضلة لك من ملوك الشر أو الخير في لعبة Reigns، ومن ثم الدخول في منافسة في لعبة بطاقات مميزة، حيث سيكون عليك التمرير على الأيفون، وإتخاذ قرارات سريعة لمملكتك، كما أن سعر اللعبة 1$ فقط في متجر تطبيقت .

The Trail

لعبة The Trail

إذا كنت محب لألعاب المغامرات الاستكشافية، سيكون عليك تجربة لعبة The Trail حيث سيكون عليك استكشاف العالم في رحلة لمواقع غير معروفة، ومنها رحلتك للوصول إلى شلالات عدن واكتشاف العالم من حولك، وهي لعبة مجانية تمتعك بمستوياتها المميزة.

Hill Climb Racing

لعبة Hill Climb Racing

هي لعبة أخرى ممتعة عبر متجر أبل يمكنك الحصول عليها مجاناً، حيث سيكون عليك في لعبة Hill Climb Racing الاختيار من بين السيارات أو الدراجات التي ستخوض بها سباق وتنافس في مواقع جبلية، وجمع الكوينات في طريقك، للوصول إلى نهاية المستوى بشكل سريع.

Love You to Bits

لعبة Love You to Bits

تعد اللعبة من الخيال العلمي المليئة بالألغاز في رحلتك عبر المجرة لجمع أجزاء صديقتك الروبوتية بعد أن انتشرت أجزائها، ولعبة Love You to the Bits تتوفر في متجر بسعر 3.99$ تقريباً.

Doug Dug

لعبة Doug Dug

لعبة بسيطة يمكنك تجربتها مقابل1$ فقط، حيث يمكنك في لعبة Doug Dug  الحفر في أي موقع للبحث عن الكنز الذي دفن في أعماق الأرض مع تجنب الوحوش التي ستواجهك في الطريق والكهوف المجهولة، وهي من الألعاب الممتعة أيضاً.

Minimize

لعبة Minimize

لعبة Minimize من بين الألعاب البسيطة في هذه القائمة، وتصل تكلفتها 3$ تقريباً إلا أنها من الألعاب الممتعة، حيث يمكنك التنقل حول لتغير الجاذبية، لتجد ألغاز عليك أن تجد الحل لها في طريقك، كما سيكون عليك أن تخفض عدد الكتل المتواجدة أمامك حتى تصل إلى الصفر.

Tank Hero

لعبة Tank Hero

لعبة Tank Hero تقدم لك ميزة خوض قتال في معارك مختلفة في طريقك، حيث سيكون عليك أن تضع استراتيجية جيدة لتخوض المعارك بدبابات مميزة بجرافيك ثلاثي الأبعاد، ويصل سعر اللعبة إلى 1$  فقط في متجر .

Mekorama

لعبة Mekorama

Mekorama هي لعبة من البازل المميزة، والتي تبدو مختلفة قليلاً عن مثيلاتها، حيث تضم اللعبة تضم 50 شكل عليك أن تجد الحل الأمثل له مع شخصية الروبوت، كما أنها متاحة مجاناً في متجر تطبيقات .

Severed

لعبة Severed

لعبة مميزة تمكنك من اللعب بمحاربة مسلحة، حيث سيكون عليك في لعبة Severed إلتقاط السيف ومهاجمة الأعداء في جميع أنحاء العالم، في رحلة للبحث عن عائلتها، وتبلغ تكلفة اللعبة 7$ تقريباً، وهي لعبة تتفرع كل مرة لقصة جديدة بتجربة مختلفة إذا رغبت في الاستمرار بها.

Tomb of the Mask

لعبة Tomb of the Mask

لعبة مغامرة ممتعة تنتمي لمدرسة الألعاب المميزة بالرسوم الكلاسيكية الممتعة، حيث سيكون عليك في لعبة Tomb of the Mask أن توجه الشخصية في متاهة واسعة لا تنتهي، كما عليك أن تتجاوز الأعداء والأفخاخ في طريقك، أيضاً تتوفر اللعبة مجاناً في متجر التطبيقات.

Zombie Frontier 3

لعبة Zombie 3

لعبة Zombie Frontier متاحة مجاناً عبر متجر ، تقدم مستوى رائع من الجرافيك مع مواجهة لوحوش الزومبي مع كافة أنواع الأسلحة، واللعبة لا تحمل قصة محددة ولكنها مواجهة لوحوش الزومبي للتخلص منهم فقط.

Flick Home Run

لعبة Flick Home Run

تعد لعبة Flick Home Run من الألعاب القديمة في متجر تطبيقات ، إلا أنها من الألعاب الممتعة التي حصلت على بعض التحديثات المميزة خلال الفترة الماضية، كما تصل تكلفة اللعبة إلى 1$ تقريباً، وفي اللعبة سيكون عليك قذف الكرة والتحكم بها بتجربة بديهية وسهلة مع ضوابط بسيطة وممتعة.

Bottle Flip-game

لعبة Bottle Flip

أيضاً من الألعاب البديهية، حيث تظهر في لعبة Bottle Flip زجاجة على مع بعض الطاولات ودورك أن تقوم بقلب الزجاجات دون أن تجعلها تسقط، وقد يبدو ذلك بسيط ولكنه ممتع واللعبة متاحة مجاناً عبر متجر .

Tiny Rails

لعبة Tiny Rails

لعبة Tiny Rails هي لعبة القطار التي عليك فيها أن تبدأ مع محرك واحد، وتقوم بتوسعة قطار السكك الحديدية الذي تقوم بتشغيله إلى إمبراطورية عالمية، ويمكنك فتح محطات ودعم القطار الخاص بك ونقل المسافرين، لذا قد تكون من الألعاب التي تحظى باهتمامك.

Toy Blast

لعبة Toy Blast

لعبة مميزة وبديهية يمكن أن يتمتع بها الكبار أو الصغار، كما أن لعبة Toy Blast متاحة مجاناً عبر متجر ، فهي عبارة عن متاهة من المكعبات والألغاب التي عليك أن تجد لها الحل، كما أنها مميزة بألوان وجرافيك يتوافق مع الأطفال إلا أنها قد تجذبك أيضاً كلعبة بديهية وسريعة.

Warbits

لعبة Warbits

تعد لعبة Warbits من الألعاب الاستراتيجية الحربية التي يمكنك أن تواجه فيها  لاعبيين أخرين على شبكة الأنترنت، واللعبة التي تبلغ تكلفتها 4$ تتيح لك القتال في 20 معركة في خمس عوالم، كما تدعم اللعب خارج نطاق الأنترنت، ولكنها توفر المتعة الحقيقة عند مشاركتها مع الآخرين عبر الانترنت.

Satellina

لعبة Satellina

تصل تكلفة لعبة Satellina تقريباً 2$، وهي لعبة تضع أمامك الكثير من الألغاز التي عليك أن تجد لها الحل، كما أنها من الألعاب المميزة للصغار والكبار وتضم 75 من المستويات المختلفة، مع مؤثرات صوتية مثيرة اثناء اللعبة، واللعبة تأتي في متجر تطبيقات بسعر 2$ تقريباً.

Rolling Sky

لعبة Rolling Sky

لعبة Rolling Sky متاحة مجاناً في متجر وهي لعبة ألغاز أخرى، إلا أنها تختلف عن الألغاز الأخرى في متجر تطبيقات ، حيث تحتاج منك إلى استجابة سريعة لما تراه على ، حيث سيكون عليك تحريك كرة رقمية بشكل سريع إلى اليمين أو إلى اليسار، حيث تحتاج إلى سرعة البديهة في تجنب العقبات، لذا تعد من الألعاب المميزة لمستخدمي الايفون.

Prism

لعبة Prism

تقدم لعبة_Prism للاعبين عدة أشكال عبر المجرة أشكال وأنماط مختلفة في كل مكان، أيضاً تبدأ الأشكال في إظهار أشكال جديدة عن لمس مع تجربة بصرية مذهلة، ولا يتطلب منك التغلب عليها سوى ساعة واحدة، واللعبة تبلغ تكلفتها 2.99$.

Terraria

لعبة Terraria

تقدم هذه اللعبة تجربة تحاكي إلى حد كبير لعبة Minecraft، حيث سيكون عليك في لعبة Terraria أن تبدأ بابتكار عالم باستخدام خيالك وابداعك الخاص، واللعبة تضم أيضاً عشرات من العوالم المثيرة، ومئات من الأعداء، والأدوات المخصصة لابتكار عالمك مع مميزات أكثر، واللعبة تبلغ تكلفتها 5$ تقريباً في متجر تطبيقات .

HoPiKo

لعبة HoPiKo

تدفعك هذه اللعبة لتنقذ عالم الألعاب، حيث تدور أحداثها حول فيروس استحوذ على عالم الألعاب، يدفع كل الفيديو للتوقف عن العمل، كما سيكون عليك في لعبة HoPiKo القفز عبر المنصات المختلفة لتجنب الموت، وتجد طريقك عبر مئات المستويات، وتعتمد اللعبة بشكل كبير على السرعة، لذا فكلما أسرعت في إتمام المهمة كان ذلك أفضل وتصل تكلفة اللعبة في متجر تطبيقات 2$ تقريباً.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق