تؤكد على دعم الجيل القادم من محطات الشحن بسرعة فائقة

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع Tesla تؤكد على دعم الجيل القادم من محطات الشحن بسرعة فائقة ظهر على التقنية بلا حدود.

تستهلك محطات الشحن الكثير من الوقت غالباً لشحن السيارات ، إلا  أكدت مؤخراً على أن الجيل الجديد من محطات الشحن يأتي لدعم المستخدم بسرعة فائقة للشحن..

لا يحتاج مستخدمي السيارات إلى الكثير من الوقت لتعبئة السيارات بالوقود، وذلك على عكس سيارات   التي تحتاج لفترة طويلة تصل إلى 40 دقيقة لشحن السيارة حتى 80%، إلا أن التسريبات الأخيرة التي جاءت عبر تصريحات Elon MusK تؤكد على تغيير جديد في محطات الشحن القادمة.

وقد أشار Elon Musk في تصريحاته الأخيرة إلى أن الجيل الحالي من محطات الشحن يمكن أن يدعم شحن السيارات بقدرة  150kW للسيارة، إلا أن محطات الشحن القادمة تأتي بقدرة أعلى لدعم السيارة بقدرة شحن 350kW.

تلميحات Elon Musk لم تقدم تفاصيل دقيقة حول محطات الشحن الجديدة، حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل حول مدى سرعة نظام الشحن الجديد، أو متى سيتم تطبيقه، وهل سيتوافق مع سيارات Teslaالحالية أو لا.

هناك أيضاً Geneva التي تخطط لتطوير حافلات تستخدم 600kW بالشحن الفلاشي لتستمر بالعمل في جدولها المقرر دون أي توقف، كما تدعم إعادة الشحن في أربع إلى خمس دقائق، لذا إذا استطاعت الاقتراب من هذا المستوى من الشحن السريع يمكن يدعم المستخدم لشحن السيارات بشكل سريع أثناء التوجه إلى العمل.

من المتوقع أيضاً أن تدعم التحسينات الجديدة لمحطات EV المستخدمين بشكل أفضل في استخدام السيارات في رحلات طويلة كبديل للتخطيط للرحلات في محيط محطات الشحن فقط، كما أن دعم الشحن السريع لهذه الفئة من السيارات، يدعم الشركة للحد من طلبات المستخدمين في توفير محطات شحن أكثر للتغطية.

المصدر

هذا الموضوع Tesla تؤكد على دعم الجيل القادم من محطات الشحن بسرعة فائقة ظهر على التقنية بلا حدود.

0 تعليق