PDFelement: برنامج يتيح تعديل ملفات PDF وتحويلها إلى Word

صدى التقنية 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-26
PDFelement: برنامج يتيح تعديل ملفات PDF وتحويلها إلى Word

يبحث الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت عن برنامج ومواقع توفر إمكانية تعديل وتحويل ملفات PDF، إذا كنت من ضمن هؤلاء المستخدمين، فإن برنامج PDFelement المتوفر لكل من أجهزة ويندوز وأجهزة ماك وأجهزة يتيح بسهولة إدارة ملفات PDF وتحريرها إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

مثل أي برنامج آخر، يتيح PDFelement للمستخدم استعراض ملفات PDF لكنه يوفر للمستخدم العديد من الخيارات والتي تشمل إمكانية تحويل ملفات Word وإكسل وباوربوينت إلى PDF ويمكن للمستخدم إضافة أكثر من ملف مختلف معا والحصول على ملف PDF واحد.

ويوفر PDFelement للمستخدم أهم ميزة يبحث عنها الجميع وهي إمكانية تحويل ملفات PDF إلى ملفات نصية أو ملفات Word أو إكسل أو باوربوينت، ما على المستخدم إلا النقر على Convert PDF بعد أن يفتح البرنامج وستظهر نافذة لاختيار ملف PDF الذي يود تحويله إلى ملف Word أو Excel أو باوربوينت أو ملف نصي أو صورة وغيرها من أنواع الملفات ثم الضغط على زر Convert، وبعدها بأقل من دقيقة سيجد المستخدم الملف الذي تم تحويله في المكان الذي اختار حفظه فيه.

ويتيح PDFelement للمستخدم أيضا ميزة أخرى رائعة وهي إمكانية تعديل ملفات PDF مباشرة من خلال البرنامج، وذلك من خلال أي ملف PDF ثم النقر على EDIT من شريط أدوات الموقع وتعديل النصوص أو الصور الموجودة في الملف أو إضافة نصوص أو صور أو روابط أو نقل أجزاء من النصوص وتنسيقها.

ويتميز PDFelement بوجود خيار OCR الذي يتعرف على النصوص داخل ملفات PDF ويتيح للمستخدم البحث نصيا داخلها وتعديل ما يريد، وذلك من خلال الضغط على زر OCR فقط في شريط الأدوات الخاص بالبرنامج ليحصل على نسخة نصية من الملف يمكنه البحث داخلها بسهولة وتعديل ما يريد.

يمكن للمستخدم من خلال PDFelement إضافة ملاحظات وإنشاء ملصقات خاصة

ويمكن للمستخدم إنشاء نماذج قابلة للملأ من قبل العملاء داخل ملفات PDF، وذلك بسهولة كبيرة من خلال فتح الملف وإضافة حقول نصية أو أزرار اختيار أو قائم اختيار بالإضافة إلى إمكانية تخصيص مكان في الملف للتوقيع الإلكتروني والعديد من الخيارات الأخرى.

edit-text

ويمكن للمستخدم أيضا من خلال PDFelement إضافة ملاحظات وإنشاء ملصقات خاصة أو تحديد النصوص ووضع خط أسفلها أو في وسطها، هذا بالإضافة إلى إمكانية حماية مستندات PDF بكلمة مرور ومنع أي شخص غير مصرح له بفتحها أو إضافة أي تغييرات عليها، كما يمكن أيضا للمستخدم استخراج صفحات محددة من مستند PDF وإنشاء ملف خاص يشملها، كما يتيح البرنامج للمستخدمين أيضا دمج أكثر من ملف معا واستخراج ملف واحد مع إمكانية إضافة الحقوق الخاصة في رأس وتذييل الصفحة مع إمكانية استبدال صفحات داخل ملف PDF بصفحات من ملف آخر.

يتوفر PDFelement في نسخة مجانية بمزايا محدودة لكل من أجهزة ويندوز وأجهزة ماك، ويتوفر بنسخة تحمل جميع المزايا دون ميزة OCR بسعر 70 دولا أمريكي ونسخة تحمل كل المزايا بسعر 90 دولار أمريكي، ويوفر البرنامج شروحات واضحة وسهلة بالفيديو لاستخدام كل الخيارات المتوفرة.

أخبار ومقالات يحررها فريق عمل صدى التقنية

عدد التعليقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق