تسريبات جديدة تكشف حقائق مهمة حول تصميم ومواصفات الهاتف الراقي Meizu Legent

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

meizu-pro-6-plus

الهاتف الرائد المقبل لشركة Meizu والمعروف حاليا بالإسم الرمزي Meizu Legent ظهر اليوم على شبكة الإنترنت. هذا التسريب الجديد والذي تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يستعرض لنا رسم تخطيطي للهاتف ويكشف لنا بعض المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف المنتظر.

هذه التسريبات الجديدة تكشف لنا تواجد الزر الرئيسي في الواجهة الأمامية والذي من المرجح أن يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع. والشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هذه التسريبات هي أنها تعرض لنا كاميرا عكسية يمكن إستخدامها على أنها كاميرا أمامية وخلفية في نفس الوقت. وكما تلاحظون، فهذه التسريبات تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Meizu Legent سيضم كذلك الطرفين على غرار سلسلة هواتف Galaxy Edge من .

ويشاع بأن الهاتف Meizu Legent سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة 8893، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، كاميرا واحدة بدقة 16 ميغابكسل تعمل في كلا الإتجاهين.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Meizu Legent سيعمل مسبقا بروم FlymeOS 6 والذي سيستند على نظام 7.0 كما أنه سيضم بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإصدار الرسمي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

1 2 3

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق