تعلن عن مكبرات صوتية جديدة قبيل إنعقاد معرض 2017

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

samsung-h7-speakers

إذا كنت تتطلع إلى شراء مكبرات صوتية جديدة، فقد ترغب في الإنتظار إلى غاية إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2017 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية لأن شركة أعلنت اليوم عن مكبر صوتي لا سلكي جديد فضلا عن SoundBar سيتم إتاحتهما للعرض في معرض 2017 شهر يناير المقبل. إذا إستمتعت بمنتجات السمعية في الماضي، فقد تكون هذه المنتجات الجديدة تستحق إنتظارك.

بالنسبة للمكبر الصوتي الذي أعلنت عنه شركة اليوم، فهو يحمل إسم H7، وهو عبارة عن مكبر صوتي لا سلكي بتصميم نضيف وأنيق في نفس الوقت. ووفقا للشركة الكورية الجنوبية، فهذا المكبر الصوتي الجديد يوفر أداء صوتي عالي الدقة يصل إلى 32bit، وإستجابة للباس تصل إلى نحو 35Hz. نحن لسنا متأكدين مما إذا هذا المكبر سيتفوق على مضخمات الصوت المخصصة، ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز بسيط وسهل الإستخدام، فهذا المكبر الصوتي الجديد من قد يكون مناسبا لك. بالطبع، دقة الصوت تعتمد أيضا على نوعية الملفات الصوتية التي تقوم بتشغيلها، ولكن إذا كنت من عشاق الموسيقى، فبإمكانك الإستفادة من ميزاته.

samsung-ms750-640x327

المنتج الآخر الذي أعلنت عنه شركة هي العارضة الصوتية Soundbar MS750. ووفقا لشركة ، فهذه تعد أول عارضة صوتية من الشركة تتضمن مضخم الصوت في تصميمها، وهذا يعني بأنه ينبغي على هذه العارضة الصوتية توفير صوت عالي المدى مع نسبة لائقة من الباس. ويقال أيضا بأنها سهلة التثبيت والربط، لذلك لن تكون هناك الكثير من فوضى الأسلاك والكابلات.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي لهذه المنتجات الصوتية الجديدة غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نتوقع أن تعلن شركة عن هذه المعلومات في معرض 2017.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق