ThinkPad 13 الجديد يوفر مواصفات قوية بسعر تنافسي

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

lenovo-thinkpad-13-4

قامت شركة اليوم بالإعلان رسميا عن مجموعة من الحواسيب المحمولة المثيرة للإعجاب، والآن قررت الشركة الصينية أن تكشف ععن حاسب محمول جديد يدعى ThinkPad 13 يوفر مواصفات تقنية متقدمة جدًا بسعر تنافسي. شركة قالت بأن حاسبها المحمول الجديد عبارة عن حاسب عالي الأداء والقيمة مصمم لجذب الأفراد والطلاب والمستخدمين من رجال الأعمال ذوي الدخل المحدود. وتقول شركة ، بأنه على الرغم من سعره المنخفض، فهو يزال يقدم تجربة ThinkPad الأساسية التي يمكن للمستخدمين توقعها من حواسيب ThinkPad.

الحاسب ThinkPad 13 الجديد يضم Full HD بحجم 13.3 إنش، الجيل السابع من معالجات intel Core i، ذاكرة عشوائية تصل إلى 32GB، ذاكرة داخلية PCIe-NVMe M.2 بحجم يصل إلى 512GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب المحمول يضم لوحة تتبع عالية الدقة، ويأتي مسبقا مع نظام Pro كما أنه يأتي مع خيار الحصول على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية في حالة إذا كنت مستعدًا لدفع أموال إضافية مقابل هذه الميزة.

ويضم الحاسب ThinkPad 13 أيضا بقوة 42Whr، ومكبرات صوتية مزدوجة، فضلا عن قارئ SD Card، ومنفذ للسماعات 3.5mm إضافة إلى منفذ ، ومنفذ Type-C للشحن ونقل البيانات، فضلا عن ثلاثة منافذ 3.0. وكل ذلك في هيكل يزن 1.43 كيلوجرام علما أنه يأتي بخيارات لونية تشمل الأسود والفضي.

الحاسب ThinkPad 13 الجديد سيكون متاحا للشراء في شهر يناير المقبل على الصعيد العالمي بسعر يبدأ من 699 دولار أمريكي.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

0 تعليق