أفضل التطبيقات التي تدعم مقتني أجهزة الجديدة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
CHROME

تتوفر لمنصة  العديد من التطبيقات المميزة لدعم المستخدم مع أجهزة الحاسب الجديدة، ويمكنك أن تتعرف على أفضل هذه التطبيقات التي تحتاج إلى تثبيتها على جهاز  الجديد.

تطبيق WUNDERLIST

WUNDERLIST

إذا رغبت أن تحصل على إدارة ناجحة لمواعيدك وجدول أعمالك، فاختيارك لتطبيق WUNDERLIST هو الأمثل لك، حيث يعد أحد أفضل التطبيقات التي تدعمك في تنظيم جدول أعمالك، كما يدعمك بتنبيهات، أيضاً يدعم المستخدم بميزة التزامن على كافة الأجهزة والمنصات من أو أو أجهزة ماك، هذا إلى جانب إصدار الويب لذا يمكنك أن تتحق من جدول أعمالك والمهام التي عليك تنفيذها في أي وقت.

تطبيق LIGHTSHOT

LIGHTSHOT

يأتي نظام ويندوز بأدوات مميزة مدمجة لإلتقاط صورة سريعة للشاشة، إلا أن تطبيق Lightshot يقدم دعم أفضل في إلتقاط صور سريعة للشاشة بشكل سلس، مع إمكانية مشاركتها وإضافة تفاصيل أو معلومات عن الصورة.

كما يدعم التطبيق تخصيص زر PrtScn بشكل افتراضي في لوحة المفاتيح ليدعم مميزات التطبيق، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق أن يعمل الزر على نسخ الصور ومشاركتها بشكل تلقائي على الشبكات الاجتماعية، البريد الإلكتروني، الرسائل، كما أن التطبيق يقدم بشكل مجاني للمستخدمين.

تطبيق ONENOTE

ONENOTE

يأتي هذا التطبيق بمميزات تحاكي تطبيق Evernote، حيث يمكن للمستخدم من خلال تطبيق OneNote أن يعمل على تسجيل الملاحظات، وذلك من خلال حفظ ملاحظات نصية، أو ربط الملاحظات بالصور في مكتبة المستخدم الخاصة في التطبيق، أيضاً يمكن مزامنة الملاحظات بالخدمة السحابية لتدعم المستخدم بتجربة سلسة في المشاركة أو البحث، كما يدعم هذا التطبيق منصات ، ماك، لمزامنة ملاحظاتك على كافة الأجهزة.

تطبيق متصفح CHROME
CHROME

مازال تطبيق متصفح Chrome هو الإختيار الأفضل لمستخدمي منصة ويندوز، حيث يقدم التطبيق الكثير من الملحقات لدعم المستخدم، إلى جانب ميزة Chromecast المدمجة في المتصفح، لدعم المستخدم في بث أي محتوى من جهاز الحاسب إلى أي من أجهزة التلفاز.

تطبيق FRANZ

FRANZ

تطبيق واحد يجمع لك تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي في موقع واحد لتجربة سلسة للمستخدم، حيث يمكن من خلال تطبيق FRANZ أن تجمع بين العديد من التطبيقات الأكثر شعبية دون الحاجة إلى تثبيت كل تطبيق على حدا، حيث يتيح لك التطبيق الوصول السريع إلى تطبيق ماسنجر، الواتس اب، Slack، سكايب، التيلجرام، إلى جانب تطبيق وي شات.

تطبيق TWEETEN

TWEETEN

إذا أردت أن تحصل على واجهة مميزة تحاكي واجهة TweetDeckعلى منصة ويندوز، فيمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق Tweeten، حيث يقدم واجهة المستخدم التي تميز بها تطبيق TweetDeck على منصة ويندوز 10، لكن مع اختيارات إضافية للمستخدم تتيح إدارة حسابات تويتر بتجربة سلسة.

تطبيق PLEX
plex-app

إذا رغبت في الحصول على ميزة تنسيق مجموعة الصور والفيديو الخاصة بك، فيمكنك أن تحصل على هذه الميزة من خلال تطبيق Plex حيث يأتي التطبيق بشكل مجاني في متجر ويندوز.

ويتيح تطبيق Plex للمستخدم ابتكار مركز لمحتوى الميديا الخاص به، مع إمكانية بث المحتوى لأي من الأجهزة الأخرى، أيضاً يمكن تحميل التطبيق على منصة  One ليتيح للمستخدم بث المحتوى من جهاز ويندوز 10 إلى منصة  One بسلاسة.

تطبيق VLC

VLC-app

يعد تطبيق مشغل VLC أحد الاختيارات الجيدة لجهاز ويندوز 10 الجديد، حيث تمتع هذا التطبيق بشعبية كبيرة لدى المستخدمين منذ فترة طويلة، ومازال حتى الآن الاختيار الأفضل على منصة ويندوز، حيث يدعم تشغيل محتوى الميديا بآداء جيد، كما أنه تطبيق مجاني.

تطبيق STEAM

STEAM

إذا أردت أن تتمتع بشراء أفضل الألعاب من Valve، فيمكنك تحميل تطبيق Steam الذي يقدم بشكل مجاني للمستخدم، ليتيح الوصول وتحميل أفضل وأكثر الألعاب شعبية مثل لعبة Fallout 4، و  FTL، كما يمكن للمستخدم ربط جهاز الحاسب بالشاشات الكبيرة لتشغيل وضع Big Picture ليكون جهاز حاسبك منصة مميزة.

تطبيق READIT

READIT

هو التطبيق الأفضل لك إذا كنت من عاشقي Reddit، حيث يمكنك أن تحصل على مميزات التطبيق من التنبيهات السريعة، ميزة متابعة البث المباشر، كما يمكن للمستخدم نشر أحدث الأخبار والحصول على متابعين لقسمك الخاص في الموقع، كما يتوفر التطبيق على كافة أجهزة ويندوز 10.

تطبيق SKETCHABLE

SKETCHABLE

أفضل التطبيقات التي يمكن أن تدعم مقتني أجهزة Surface بشكل خاص، حيث يعد تطبيق Sketchable الاختيار الأفضل لدعم المستخدم في التصميم والاستفادة من مميزات ومهارات قلم Surface، كما يمكن استخدام مميزات التطبيق للرسم لعدة ساعات، كما يدعم استخدام  Surface Dial الجديدة من لأجهزة Surface والتي تدعم الابتكار والتصميم بأداء أفضل.

تطبيق NOTEPAD++

NOTEPAD++

هو الاختيار الأمثل لدعم العمل مع المواقع وإنشاء أو تطوير المواقع على الأنترنت، ويختلف Notepad++ عن الإصدار التقليدي أو الأفتراضي من التطبيق notepad، حيث يأتي Notepad++ بمميزات أكثر كفاءة في دعم المستخدم للتصفح من خلال تويب منسق بشكل أفضل، إلى جانب القدرة على المقارنة بين اثنين من المجلدات بعرض اثنين من المجلدات على ، أيضاً يدعم هذا الإصدار المستخدم بإمكانية تسليط الضوء أو الألوان على أكواد محددة لسهولة الرجوع إليها عند العمل على المواقع الجديدة.

تطبيق WOX

WOX

يمكنك أن تتمتع بمميزات تطبيق WOX الذي يقدم لك لانشر متكامل على جهاز ويندوز 10 الجديد، حيث يقدم لك واجهة متكاملة يمكنك من خلالها الوصول السريع للتطبيقات أو الملفات، أو بدء التصفح في شبكة الأنترنت بشكل سريع، كما يدعم تطبيق Wox المستخدم بتجربة قوية للبحث عن الملفات والتطبيقات تحاكي أجهزة ماك، كما يأتي التطبيق بشكل مجاني للمستخدمين.

المصدر

0 تعليق