تعلن عن سماعات الوايرلس TONE Free ومكبرات TONE Studio الصوتية

التقنية بلا حدود 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-28
LG-TONE-Free

أعلنت شركة اليوم عن سماعة الوايرلس TONE Free من بين تقنيات المرتقب الكشف عنها في معرض 2017، والتي تأتي بميزة استقبال أو رفض المكالمات الصوتية بخاصية الأوامر الصوتية، كما كشفت عن مكبرات TONE Studio.

تستعرض العديد من الشركات وعمالقة التكنولوجيا في الفترة الأخيرة التقنيات التي تقدم في معرض المقرر عقده في لاس فيجاس في شهر يناير المقبل، وLG لديها اثنان من المنتجات الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم في سماعة الوايرلس TONE Free ومكبرات TONE Studio.

LG-TONE-Studio

تأتي مكبرات TONE Studio الصوتية القابلة للإرتداء حول الرقبة، بقدرة على إنتاج صوت محيطي 3D، بينما تقدم سماعات الوايرلس TONE Free ميزة الشحن عند إرفاقها بالوحدة المصاحبة لها حول الرقبة.

ويتميز تصميم مكبرات TONE Studio باثنان من المكبرات في الأعلى لتقدم صوتيات في نطاق كامل، مع اثنان من المكبرات مع الذبذبات في قاع المكبرات الصوتية، حيث من المقرر أن ينتج الاثنان معاً صوت محيطي مميز، عند مشاهدة الأفلام على سبيل المثال، أو في تجربة الألعاب، أو خلال بث الموسيقى.

أيضاً تتميز المكبرات الصوتية بتقنية DTS مع تصميم ينتج أفضل أداء للصوت المحيطي، إلى جانب ميزة  DAC مدمجة لتعمل على إنتاج صوتيات مجسمة ومميزة، كما تدعم المكبرات الصوتية بميزة Dual Play لتتيح اتصال اثنان من مكبرات TONE Studio الصوتية ومشاركة الصوتيات أو الأفلام أو قوائم التشغيل.

LG-TONE-Free

أيضاً تقدم خلال فعاليات القادمة سماعات الوايرلس TONE Free المميزة بخاصية الشحن عبر وحدة الرقبة المصاحبة، لتدعم المستخدم بكفاءة في شحن سريع وعمر أطول للبطارية، أيضاً تدعم هذه الوحدة المحيطة بالرقبة الإهتزاز عند تلقي المستخدم مكالمات أو إخطارات أو رسائل، كما تقدم أيضاً تصميم مميز لتخزين سماعات الوايرلس.

تأتي سماعات TONE Free بمنصة شحن منفصلة لدعم المستخدم أيضاً في حالة عدم إرتداء سماعات الوايرلس، ويمكن للمستخدم إستقبال المكالمات الصوتية أو رفضها دون الحاجة إلى استخدام اليدين من خلال ميزة تقدمها في سماعات TONE Free لدعم التحكم بالأوامر الصوتية.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق