نظرة على مجفف الشعر Supersonic من DYSON

التقنية بلا حدود 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Dyson-hair-dryer

أطلقت شركة Dyson في بداية هذا العام تقنية جديدة للشركة في مجفف شعر Supersonic، حيث أكدت الشركة على كفاءة وسرعة آداء مجفف الشعر الذي يأتي للمستخدم بسعر 400$، فهل تستحق تقنية Dyson الإقتناء عند هذا التسعير؟

قدمت شركة Dyson مجفف الشعر الجديد Supersonic الذي وصف من الشركة أنه ابتكار مميز لهذا العام، حيث يأتي مع محرك قوي مع 13شفرة ليضخ تيار هواء عالي السرعة، مع ميزة التحكم بالحرارة، وتعد تقنية Dyson في مجفف الشعر أحد التقنيات التي تحتاج إلى تسليط الضوء عليها، مع أداء أسرع من الصوت وفقاً لتصريحات Dyson.

vpavic-Supersonic-hair-dryer

أشارت Dyson أنها تقدم تقنية مميزة في مجفف الشعر الجديد الذي يتخطى سرعة الصوت في تجفيف شعر المستخدم، كما أنه يأتي بتصميم أنيق ومميز، إلا أن تسعير تقنية Dyson مرتفع بالتأكيد حيث يصل مجفف الشعر إلى 400$.

وقد اشتهرت Dyson بصناعة المكانس ، إلا أنها مع مجفف الشعر الجديد قامت بنقل تقنية المكانس الحديثة ووضعتها في مجفف شعر Supersonic، لتقدم في النهاية مجفف شعر مبني مع على تقنية المحرك الرقمي.

مواصفات مجفف شعر Dyson Supersonic

أشارت Dyson أن المحرك الذي يدعم مجفف الشعر الجديد يقدم 110000 دورة في الدقيقة مقارنة بالإصدارات الأخرى التقليدية من مجففات الشعر، التي تقدم المحركات الخاصة بها من 20000 إلى 30000 دورة في الدقيقة.

وفي مواصفات مجفف شعر التي قدمت من Dyson، فإن الشركة تؤكد على أن مجفف الشعر يضم محرك صغير جداً بحجم 1 أنش، ليأتي بتجربة أسهل للمستخدم في الحمل بيد واحدة، مما يجعل حجمه أخف بكثير إذا ما قورن بمجففات الشعر الأخرى مع 82 جرام فقط، وهو ميزة جيدة لدعم المستخدم عند الإستخدام لفترات طويلة.

أيضاً يتميز مجفف الشعر بفتحة رئيسية من البلاستيك، تتيح إرفاق الملحقات الخاصة لمجفف الشعر، التي تتخذ شكل دائري كبديل للتصميم التقليدي الذي يتميز بفتحة ذات إمتداد مع فلاتر في نهاية المجفف.

كما يأتي مجفف شعر Dyson مع أربعة من الأزرار الخلفية في مجفف الشعر والتي تدعم تشغيل مجفف الشعر، مع زر للهواء البارد، زر لضبط الحرارة، والتحكم بتدفق الهواء ومستويات الهواء والحرارة تظهر في شكل إضاءة على طول مقبض مجفف الشعر، لتقدم Dyson تصميم أنيق ومميز في مجفف الشعر.

Dyson-hair-dryer

مقارنة مجفف Dyson Supersonic مع مجفف Conair

عند مقارنة مجفف الشعر Dyson Supersonic المميز بقدرة 1600 W، مع مجفف Conair Turbo بقدرة 1875 W الذي يصل إلى سعر 21$ فقط، وجد أن مجفف Dyson يصدر صوت أعلى بنسبة قليلة، كما أن مجفف Dyson لم يدعم أيضاً تجفيف الشعر في وقت أقل من Conair  فكل منهما تطلب من خمس إلى ست دقائق لتجفيف الشعر.

إلا أن مجفف شعر Dyson يقدم نتيجة أفضل في النهاية للشعر، مع شعر إنسيابي أكثر نتيجة للقوة الفائقة لتدفق الهواء أو للتحكم الذكي بالحرارة المدمج مع مجفف Dyson.

أيضاً كان من المتوقع أن يتم دعم مجفف الشعر بمستشعرات تعمل على إدراك مدى رطوبة الشعر لضبط الحرارة بشكل تلقائي، إلا أنه يضم ثيرموستات تعمل على توزيع درجة الحرارة حتى في حالة رفع درجة الحرارة لأعلى مستوى لها، والغرض من الثيرموستات هو جعل الحرارة دائما ملائمة للشعر حتى لا يتسبب المجفف بالإضرار بالشعر على المدى الطويل.

كما آن المجفف يأتي مع ثلاثة ملحقات ممغنطة تدعم الاتصال بمجفف الشعر بسلاسة، كما أنها تساعد على تصفيف الشعر المجعد، وقطع لتصفيف الشعر وتجفيفه والمجفف الجديد يعد نهج جديد لتعديل منتجات متواجدة منذ عقود، لكن مع السعر الذي حددته Dyson للمجفف 400$ سيكون على المستخدم اختيار مميزات محدودة بسعر مرتفع جداً.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق