Cyanogen تعلن وقف نظام التشغيل في 31 ديسمبر

التقنية بلا حدود 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-25
cyanogen

أعلنت شركة Cyanogen عن خططها لوقف الخدمات الخاصة بالشركة ونظام التشغيل بدءاً من 31 من شهر ديسمبر، على أن يستمر دعم الشركة لمشروع المصدر المفتوح خلال الفترة القادمة.

قررت شركة Cyanogen قبل نهاية العام الحالي، أن تتوقف عن منافستها لنظام تشغيل ، حيث يتوقف نظام تشغيل Cyanogen بشكل رسمي، بدءاً من 31 من ديسمبر، هذا إلى جانب وقف كامل لجميع خدمات الشركة.

cyanogen

وقد جاء في بيان الشركة الرسمي، أن نظام CyanogenMod OS والبرمجيات الرئيسية ستكون متوفرة للمستخدمين، إلا أن الشركة تتوقف عن إطلاق إصدارات جديدة أو تحديث لنظام التشغيل.

كان الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه شركة Cyanogen خلال الفترة الماضية، هو تطوير نسخة معدلة من نظام ، إلا أن الشركة لم تجد الدعم الأمثل لتحقيق هذا الهدف من عمالقة تصنيع الهواتف الذكية، لاستبدال نظام تشغيل .

كما أن شركة OnePlus تخلت عن تحالفها مع Cyanogen بشكل سريع بعد إطلاقها الإصدار الأول من هاتف OnePlus One، وهو ما دفع الشركة إلى إتخاذ قرارها المتوقع بوقف نظام التشغيل، حيث نشر البيان الرسمي للشركة عبر blog، كما أشير إلى تغييرات في الهيكل الوظيفي للشركة وخروج الرئيس التنفيذي للشركة مع أحد المؤسسين.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق