G.Skill تكشف عن إصدار جديد من ذاكرة Trident Z بإضاءة RGB

التقنية بلا حدود 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-21
G.Skill-Trident Z RGB

يتجه العديد من صانعي اكسسوارات وأجهزة أنظمة الحاسب المكتبي، لتطوير قطع مميزة بإضاءة RGB قابلة للتخصيص، وG.Skill هي أحدث الشركات التي تقدم إصدار جديد من ذاكرة Trident Z قابل للتخصيص بإضاءة RGB.

تتوفر العديد من اكسسوارات أنظمة الحاسب من الصندوق، اللوحة الأم، إلى جانب الكثير من الاكسسوارات المميزة بإضاءة ، التي تدعم التخصيص بعدة ألوان، وقد دعمت G.Skill المميزة Trident Z RGB اليوم بميزة الإضاءة القابلة للتخصيص.

Trident Z RGB

كان لشركة Geil الريادة خلال الفترة الماضية في إطلاق المميزة بإضاءة RGB قابلة للتخصيص، إلا أن إصدار G.Skill اليوم يأتي بميزة جديدة، حيث لا يحتاج الإصدار الجديد من ذاكرة Trident Z RGB إلى موصلات أكثر للطاقة مع ميزة الإضاءة الجديدة، حيث يحصل الإصدار الجديد على الدعم من خلال فتحات DIMM.

كما تأتي ذاكرة Trident Z بمؤثرات تعرض مجموعة من الألوان بشكل موجات من الألوان، كما تعمل G.Skill على برمجيات تتيح تخصيص أكبر لاختيارات الألوان وفقاً لرغبة المستخدم ومؤثرات الأضواء، حيث تؤكد G.Skill على إطلاق البرمجيات الجديدة في شهر فبراير من العام المقبل لدعم المستخدمين بتخصيص أكثر دقة لألوان الإضاءة.

أحد المميزات الجديدة أيضاً التي تأتي في سلسة ذاكرة Trident Z المميزة، في 10 طبقات مخصصة من PCB، مع ميزة اختيار  ICs لدعم كسر السرعة بكفاءة أكبر، أيضاً تشير G.Skill إلى أن Trident Z RGB تأتي أيضاً بقدرة على أن تصل إلى بسرعة 4266 ميجا هيرتز.

مازالت ذاكرة Trident Z RGB تخضع للاختبارات النهائية في الوقت الحالي من G.Skill، لتضمن الشركة أعلى كفاءة وأداء من إصدارات الجديدة، كما تأتي Trident Z RGB بكفالة محدودة، إلى جانب دعم كامل لXMP 2.0 لتضمن كسر السرعة بكفاءة أعلى وإعدادات لضبط BIOS أكثر سلاسة.

G.Skill-Trident Z RGB

أيضاً من المتوقع أن تتوفر ذاكرة Trident Z RGB في منتصف شهر يناير، إلا أن G.Skill لم تكشف عن تسعير للذاكرة الجديدة في الوقت الحالي.

المصدر

0 تعليق