أفضل سماعات بمنفذ Lightning مُخصصة لهواتف 7

التقنية بلا حدود 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ أن استغنت آبل عن منفذ سماعة الرأس 3.5mm المُخصصة لهواتف ، أصبح لدى المستخدمين عدة خيارات، منها استخدام محول أو الحصول على سماعات خاصة بموصل Lightning. السماعات اللاسلكية ربما تكون باهظة الثمن وغير عملية، كما أنها مُعرضة للضياع، لذا تُعد سماعات Lightning هي الخيار الأفضل من بين الخيارات المتاحة.

تعرف على 5 أنواع من سماعات Lightning المُخصصة لهواتف .

سماعات Philips Fidelio M2L (بسعر 299.99$)

Philips Fidelio M2L

تحتوي هذه السماعات على محول (DAC) مُدمج، ومشغل 1.6-إنش والذي يوفر صوت عالي الوضوح. كما تتميز السماعات بوجود طبقة من الجلد التي توفر صوت واضح وتقلل الضوضاء، كما أنها مريحة للأذن.

سماعات Scosche HPL1 (بسعر 59.99$)

Scosche HPL1

تُعد هذه السماعات هي الخيار الجديد المتوفر بأسعار معقولة، وتتميز بخاصية عزل الضوضاء بالإضافة إلى المشغلات عالية الدقة التي توفر جودة صوت عالية. كما يسمح الميكروفون المدمج بالسماعات عمل المكالمات الصوتية وتفعيل خاصية سيري، في حين يسمح لك جهاز التحكم عن بعد تشغيل الموسيقى بسهولة.

تتوفر السماعات بثلاث ملحقات من السيليكون لتتمكن من الحصول على الراحة المناسبة للأذن أثناء ارتدائها.

سماعات Audeze SINE (بسعر 499$)

Audeze SINE

تم تصميم وهندسة هذا النوع من السماعات في كاليفورنيا. وتتميز السماعات بإطار ألومنيوم مصنوع يدويًا، فضلًا عن أنها خفيفة الوزن لسهولة حملها. تحتوي السماعات على كابل بتقنية تعمل مع رقاقة (SoC) تناسب DAC ومكبر الصوت الداخلي في هاتف ، ويوفر بث عالي الجودة.

يدعم الكابل أيضًا خاصية سيري لإجراء المكالمات الصوتية.

سماعات Harman Reflect Aware (بسعر 199.95$)

Harman JBL Reflect Aware

هذا النوع من السماعات مُصمم خصيصًا للرياضة، إذا كنت تريد الحصول على سماعات مميزة ومزودة بميزات ذكية. حيث يمكن التحكم في إلغاء الضوضاء عن طريق خاصية “التحكم في إلغاء الضوضاء” في حال أردت الاستماع إلى الموسيقى، كما يمكن ضبط مستوى الضوضاء.

السماعات مُصممة لتوفير الراحة والثبات في حال ارتدائها أثناء ممارسة الرياضات المختلفة. السماعات متاحة باللون الأزرق والأسود والأحمر.

سماعات Brightech Lightning (بسعر 39.99$)

Brightech Lightning

السماعات متوفرة بأسعار مناسبة، وتنافس سماعات Philips Fidelio في التصميم والأداء. توفر السماعات حساسية بالغة واستجابة عالية للتردد، كما أنها مصممة من الجلد لتوفر الراحة أثناء الاستماع. السماعات قابلة للطي بسهولة، مع إمكانية التحكم عن بعد لتشغيل الموسيقى بسهولة.

المصدر

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق