تقرير:نسبة مستخدمي Galaxy 7 تتخطى +V20" rel="tag"> V20 وHTC Bolt

التقنية بلا حدود 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-21
Galaxy Note7

وصلت عملية سحب هاتف Galaxy 7 من الأسواق إلى نسبة 90% حتى الآن، إلا أن واحدة الشركات المحللة للأسواق، رصدت نسبة مستخدمي الهاتف حتى الآن التي مازالت تتخطى نسبة مستخدمي بعض الإصدارات الأخرى من الهواتف المميزة.

كشفت مؤسسة Apteligent مؤخراً عن تحليلها الأخير لأسواق الهواتف الذكية رصد فيه نسبة مرتفعة لمستخدمي الهاتف، بالرغم من بدء سحب الهاتف منذ شهر سبتمبر حتى الآن.

Apteligent

ويشير التقرير إلى أن عدد مستخدمي هاتف Galaxy 7 يتخطى المستخدمين الحاليين لهواتف +V20" rel="tag"> V20 أو هاتف Bolt، أو هاتف OnePlus 3T، حتى مع بدء سحب الهاتف من الأسواق بالفعل، كما يحتل مرتبة بنسبة أقل من هاتف Z، وهاتف الجديد .

Galaxy Note7

وترجع هذه الإحصائيات التي رصدت في تقرير Apteligent، أن اختارت إطلاق محدود لهاتفها V20، كما أن هاتف Bolt يعد حصري على شركة Sprint بالولايات المتحدة، والتحليل الذي قامت به الشركة يعد عالمياً.

كما  أن شركة OnePlus أطلقت هاتف 3T عالمياً، إلا أنه يتوفر بشكل أكبر في الأسواق الهندية ومع الأعداد التي تبقت من هاتف 7 التي تمثل أقل 10 % من الوحدات المباعة، لذا فإن العملاق الكوري كانت قد حققت نسبة مبيعات مرتفعة جداً من الهاتف الذي تم سحبه من الأسواق.

جدير بالذكر أن هذا التقرير الذي استعرض تحليل السوق يكشف أيضاً عن ارتفاع في مبيعات سوني من الهواتف الذكية مع هاتف XZ الذي يعد الآن واحد من أفضل الهواتف المميزة في الأسواق.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق