تطلق تحديث جديد لخرائط لدعم ذوي الإعاقة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-20
Google Maps-update

أطلقت شركة تحديث جديد لتطبيق خرائط ، يهدف إلى توفير معلومات عن المواقع التي توفر خدمات لذوي الإعاقة، أو مستخدمي الكراسي المتحركة.

تطور عملاق البحث تطبيق الخرائط الخاص بالشركة ليقدم الدعم الأمثل لكافة المستخدمين خلال الفترة القادمة، وفي تحديث جديد توجه دعم خاص لذوي الإعاقة ومستخدمي الكراسي المتحركة، حيث يمكن أن تحدد خرائط الأبنية التي تدعم دخول مستخدمي الكراسي المتحركة بشكل سلس.

Google Maps-update

أيضاً نتيجة لصعوبة تحديد هذه الأبنية والمواقع في كل مكان على مستوى العالم، تعتمد على المرشدين المحللين في عدة مواقع حول العالم لتغذية التطبيق بمعلومات دقيقة لتحديد الأبنية التي تدعم المقعدين أو ذوي الإعاقة.

من المقرر أيضاً أن يقدم المرشدين معلومات حول الأماكن التي تم زيارتها في مواقع مختلفة حول العالم، التي توفر خدمات لذوي الإعاقة، والتسعير المتوقع لهذه الخدمات، ومواقع مخصصة لصف سيارات ذوي الإعاقة، واليوم يضيف التطبيق تخصيص أكثر في تحديد الأبنية التي تقدم طريق خاص لدخول الكراسي المتحركة.

كما تؤكد على توفر قاعدة كبيرة من المرشدين بالفعل لتطبيق خرائط ، حيث يقدم الملايين من المستخدمين المعلومات الموثوقة بالفعل في التطبيق.

أيضاً للبحث عن المواقع التي تدعم مستخدمي الكراسي المتحركة، سيكون على مستخدمي التطبيق تحديد موقع البحث في البداية ومن ثم تخصيص عملية البحث عن طريق اختيار قسم وسائل الراحة Amenities، أيضاً في حالة عدم توفر أي معلومات عن توفر خدمات لذوي الإعاقة أو مستخدمي الكراسي المتحركة في موقع محدد، يمكن للمستخدم الدخول لاقتراح تغييرات على هذا الموقع لإضافة هذه المعلومات لاحقاً.

جدير بالذكر أن هذه المعلومات تتوفر في تطبيق خرائط للولايات المتحدة حالياً، إلا أن التغذية المستمرة للتطبيق من المرشدين في أنحاء العالم، ستدعم توفر مواقع أخرى بشكل سريع لدعم هذه الفئة من المستخدمين خلال الفترة القادمة.

المصدر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق