تسريبات: تعتمد على كمورد لبطاريات 8

التقنية بلا حدود 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-19
galaxy-note-7

تستعد شركة لإصدارات العام المقبل من هواتف  و 8، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن معلومات جديدة حول إصدارات العام المقبل المرتقبة من العملاق الكوري.

تسريبات جديدة تكشف اليوم عن خطط العملاق الكوري لهاتف  لدمج ماسح البصمة الضوئي في الجهة الخلفية للهاتف، مع اختفاء الزر الرئيسي المادي، كما تستمر شركة في إطلاق إصدارات العام المقبل، على أن تقدم  8 مع بطاريات .

galaxy-note-7

تحاول  أن تتفادى المشاكل التي واجهت الشركة مع هاتف 7، والتحدي الأول للشركة سيكون في تطوير وإطلاق هاتف بمجموعة من أفضل المواصفات خلال فترة قصيرة.

وقد جاءت التسريبات حتى الآن لتؤكد أن تقدم تقنية مسح قزحية العين في هاتف ، كما تتخذ تصميم بإطارات نحيفة جداً للشاشة، مع توقعات أن يدعم الهاتف مكبرات Harman الصوتية.

كما تشير بعض التسريبات أيضاً إلى كاميرة أمامية بخاصية التركيز التلقائي، مع كاميرة خلفية مزدوجة للهاتف، مع قاريء للبصمة مدمج في الأمامية إلى أسفل زجاج الهاتف مع إزالة الزر الرئيسي، كما يتوقع البعض أن تقدم الماسح الضوئي التقليدي في هاتف في الجهة الخلفية للهاتف مع كاميرة خلفية مزدوجة.

أيضاً من بين التسريبات الجديدة التي خرجت اليوم حول هاتف Galaxy 8 القادم من ، الذي يأتي ببطارية تقدمها الشركة المنافسة .

ومن المتوقع أن يزود هاتف ببطاريات من قبل الموردين الحاليين لسامسونج SDI، و ATL، ومع مجموعة من المتوقع أن تقل حجم التوقعات للهاتف الرائد الجديد.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق