آبل تؤكد موعد توقف Connect السنوي لمدة 5 أيام ابتداءًا من 23 ديسمبر

التقنية بلا حدود 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-18
app store

أعلنت آبل اليوم عن موعد توقف Connect السنوي، وذلك لمدة خمسة أيام متواصلة ابتداءًا من 23 ديسمبر إلى 27 ديسمبر، والجدير بالذكر أن هذا التوقف يحدث سنويا لتكون هذه الفترة استراحة لمراجعي ومطوري التطبيقات بالشركة.

app store

هذه الفترة تعتبر فترة الازدحام والإقبال الشديد على المتجر، لذا فقد نصحت آبل كافة المطورين بإجراء التحديثات الأخيرة لكافة التطبيقات التي يحتاجونها خلال عطلة الشتاء لأن هذه الفترة لا يمكن لأي مستخدم الحصول على أية تحديثات جديدة خلال هذا التوقيت، أما بالنسبة للتطبيقات الجديدة ينبغي أن يقوم المطورون بإطلاق التطبيقات، إقرارها وجدولتها إلى موعد إطلاق. الجدير بالذكر أن حسابات المطورين والعديد من المميزات الأخرى ستبقى متاحة خلال هذه الفترة.

بالنسبة للمطورين، فهذا التوقف يعني أن أي تحديث يُخطط له خلال هذه الفترة يجب أن يتم حفظه مسبقًا، كما يجدر الإشارة هنا أيضًا أن فريق متجر التطبيقات App Store سيكون في فترة استراحة ولا يمكن الحصول على التحديثات الجديدة للتطبيقات.

قامت آبل بجدولة إطلاق كافة التحديثات والتطبيقات الجديدة خلال هذه الفترة من العام بكل نظام، كما أن الشركة اهتمت بإطلاق العديد من النصائح للمطورين لتنظيم الأعمال خلال فترة التوقف.

المصدر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق