مبيعات NES Classic Editions في الولايات المتحدة بلغت 196 آلف وحدة خلال شهر نوفمبر

الكتروني 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

nes-classic-edition-640x443

يبدو أن جهاز NES Classic Edition كان جهازا ناجحا بالنسبة لشركة Nintendo، فهذا الجهاز أصبح متاح للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر نوفمبر الماضي.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأنه مبيعات جهاز Nintendo NES Classic Edition في الولايات المتحدة الأمريكية كانت على مقربة من الوصول إلى 200 آلف وحدة خلال شهر نوفمبر الماضي وحده بعدما وصلت مبيعات هذا الجهاز إلى 196 آلف وحدة.

وبطبيعة الحال سيكون من المثير للإهتمام رؤية ما إذا كان جهاز Nintendo NES Classic Edition سيكون قادرا على الحفاظ على هذا الزخم في شهر ديسمبر الجاري على الرغم من أن التقرير الصادر من مؤسسة NPD Group المتخصصة في بحوث السوق أوضح بأن هذا الجهاز سيكون قادرًا على تحقيق مبيعات أكثر في شهر ديسمبر الجاري وخصوصا مع إقتراب موسم أعياد الميلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن الأرقام التي حققها جهاز Nintendo NES Classic Edition في الولايات المتحدة الأمريكية تعد ضئيلة نوعا ما بالمقارنة مع المبيعات التي حققها جهاز Mini-Famicom ( النسخة اليابانية من جهاز NES Classic ) في اليابان والتي بلغت 260 آلف وحدة، ويمكننا أن نفترض بأن تلك المبيعات أصبحت أكبر الآن.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

0 تعليق