Nintendo تحقق مبيعات 196000 وحدة من NES Classic في نوفمبر

التقنية بلا حدود 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-17
NES Classic Edition

استطاعت شركة Nintendo أن تحقق نسبة مبيعات مميزة خلال شهر نوفمبر من جهاز NES Classic Edition، حيث حققت الشركة أعلى نسبة مبيعات وصلت إلى 196000 وحدة.

يبدو أن جهاز NES Classic Edition من Nintendo كان جهاز الألعاب المفضل للمستخدمين كهدية مميزة في نهاية هذا العام، حيث أعلنت شركة NPD عن نسبة المبيعات التي وصلت إليها Nintendo في مبيعات NES Classic Edition منذ إطلاق الجهاز وحتى نهاية شهر نوفمبر.

NES Classic Edition

لا شك أن نسبة المبيعات الجديدة التي وصلت إليها شركة Nintendo من جهاز  NES Classic Edition تضع الشركة في تحدي للاستعداد بعدد أكبر من الوحدات لأفضل موسم للمبيعات قبل نهاية هذا العام، هذا إلى جانب الإعلانات التي أشير إليها عبر وسائل الإعلام في اليابان، والتي أشارت إلى أعلى نسبة مبيعات وصلت إليها الشركة من Classic Mini Famicom خلال أسبوع واحد فقط.

أيضاً من بين أجهزة الألعاب التي تحقق أعلى نسبة مبيعات قبل نهاية هذا العام، جهاز سوني PS4، حيث تشير التوقعات إلى أن سوني تصدرت من جديد الشركات في أعلى مبيعات في شهر نوفمبر.

وقد أشار المحلل Sam Naji إلى أن المجموعة التي تضم PS4 Slim وUncharted 4 قد ساهمت بنسبة 30% من مبيعات سوني خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن بالرغم من إطلاق One S، وPS4 Slim إلى جانب PS4 Pro في الأسواق إلا أن المبيعات انخفضت بنسبة 35% عن مبيعات عام 2015 لأجهزة الألعاب.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق