Skype يدعم الآن الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية

صدى التقنية 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-14
Skype لأجهزة أندرويد

أعلنت شركة Skype عن تطوير ميزة الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية وذلك من خلال دعم الترجمة الفورية للمكالمات الصوتية سواء من الموبايل أو الهواتف الأرضية في حال كان الطرف الآخر من المكالمة لا يستخدم Skype.

وكانت Skype قد أعلنت في عام 2014 عن ميزة توفر ترجمة المحادثات فوريا عندما يتحدث شخصين يتكلمان لغتين مختلفين معا، وفي مارس الماضي 2016 أعلنت عن دعم تطبيق سكايب لأجهزة ويندوز ميزة الترجمة الفورية إلى اللغة العربية.

ميزة ترجمة المكالمات الصوتية عبر Skype تدعم اللغة العربية

Skype يدعم الآن الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية

ولم تتوفر ميزة الترجمة الفورية للمكالمات الصوتية الآن لجميع مستخدمي سكايب، لكنها متاحة من خلال التسجيل المجاني في برنامج ويندوز انسايدر الذي يوفر نسخ للمعاينة وتلقي تعليقات المستخدمين حولها ثم تنزيل أحدث نسخة من التطبيق لأجهزة ويندوز، كما سيحتاج المستخدم إلى رصيد مدفوع لإجراء المكالمات لاختبار الميزة الجديدة.

وتعمل ميزة الترجمة الفورية للمكالمات الصوتية في سكايب بنفس الطريقة المعتادة، من خلال الإتصال برقم الهاتف ثم النقر على المترجم واختيار اللغة، وتدعم الميزة الجديدة الآن الترجمة من وإلى 9 لغات تشمل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والصينية والعربية والإيطالية والبرتغالية بالإضافة إلى اللغة الروسية.

مهندس مصري ومدون تقني مهتم بمتابعة اخر اخبار التقنية والكتابة عنها باللغة العربية ومؤسس صدى التقنية

عدد التعليقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق