الآن مجموعة الدردشة في سناب شات تصل إلى 16 شخص

التقنية بلا حدود 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-14
Snapchat-group

كشف تطبيق سناب شات عن أحدث المميزات التي يقدمها لمستخدمي التطبيق في مجموعات الدردشة، حيث يضيف تحديث التطبيق الجديد عدد أكبر لمجموعة الدردشة يصل إلى 16 شخص الآن.

مر تطبيق Snapchat بالعديد من التغييرات منذ إطلاق الإصدار الأول في متجر التطبيقات، حيث بدأ كتطبيق تقليدي مصور للتواصل الاجتماعي، ثم تغير مع توجه الكثير من الشباب لإرسال صور السيلفي لأفضل اللحظات، ومن ثم ارتفعت شعبية التطبيق كوسيلة مميزة للتواصل، واستمر Snapchat في إضافة المميزات حتى مجموعة أكبر للدردشة الآن.

Snapchat-group

يتمتع تطبيق سناب شات بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، تصل إلى شعبية MTV تقريباً كما وصفها البعض، إلا أن المنافسة مستمرة بين تطبيق سناب شات والتطبيقات والشبكات الاجتماعية الأخرى، التي يأتي على رأسها ، و Instagram، و WhatsApp حيث تستقطب هذه التطبيقات أيضاً قطاع كبير من المستخدمين.

بالطبع تحتاج مواكبة المنافسة إلى الابتكار والتحديث المستمر في التطبيق، لذا تم إضافة ميزة المجموعات الجديدة في سناب شات التي تمكن مستخدمي التطبيق من التواصل في مجموعة مكونة من 16شخص في نفس الوقت.

يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء مجموعة عن طريق دردشة جديدة أثناء محادثات سناب، وبالضغط على أي اسم من المشاركين في المجموعة ستتمكن من الدردشة الخاصة مع هذا الشخص كما يمكنك التبديل بين المحادثتان العامة والخاصة بضغطة بسيطة على الزر، وفي الوقت الذي لا تعد فيه دردشة المجموعات جديدة بالنسبة لهذه النوعية من التطبيقات فإن الطريقة الفريدة للاتصال التي ابتكرتها Snapchat تجعلها مميزة.

جدير بالذكر أن Snapchat تطلع للإكتتاب العام في الأسهم مع بداية عام 2017 لذا فإن التطبيق يحتاج لأفكار ومميزات جديدة أكثر من أي وقت مضى لضمان رفع قيمة الأسهم.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق