Adidas تقدم أحدث الأحذية الرياضية المطبوعة 3D بسعر 333$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-13
Adidas-3D-running shoe

تهتم شركة Adidas في السنوات الأخيرة بصناعة الأحذية الرياضية المميزة بطباعة 3D، وأحدث إصدارات الشركة من هذه الفئة من الأحذية يأتي اليوم في إصدار محدود بسعر 333$.

اثبتت المنتجات القائمة على الطباعة 3D كفاءتها في عدة مجالات في الفترة الأخيرة، بشكل خاص في ابتكار منتجات عصرية  للمستهلك، وهو السبب الرئيسي الذي دفع شركة Adidas للتركيز بشكل أكبر للتوسع بمفهوم المنتجات التي ترتكز على الطباعة 3D منذ عام 2015.

Adidas-3D-running shoe

يأتي الإصدار المحدود الجديد من Adidas في الأحذية الرياضية 3D المخصصة للركض للمرة الأولى من الشركة هذا العام، حيث ترغب الشركة الألمانية في التوسع بشكل أكبر في إطلاق هذه الفئة من الأحذية.

الحذاء الرياضي الجديد من Adidas والذي أطلق عليه 3D  Runner يضم تصميم يحاكي الحذاء الرياضي المصمم خلال دورة الألعاب الأولمبية في ريو للعام 2016، حيث يحتوي على حواف علوية سوداء تحاكي تصميم أحذية Yeezys، مع تصميم كامل للحذاء من الطباعة ثلاثية الأبعاد، على أن تتاح الفرصة للمستخدمين في لندن، و طوكيو، و نيويورك للحصول على الحذاء بسعر 333$.

أيضاً يمكن للمستخدمين في نيويورك الآن حجز الحذاء من خلال التطبيق المتوفر على منصتي والاندرويد، ومن ثم الاستلام عبر متجر Adidas الرائد في 5th Avenue، أيضاً من المتوقع أن يتوفر الحذاء في مواقع أخرى بسعر أعلى.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق