سماعات AirPods اللاسلكية من آبل الآن متاحة للشراء

التقنية بلا حدود 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-12-13

من المعروف أن آبل قامت بتأجيل موعد إطلاق سماعات AirPods اللاسلكية في شهر أكتوبر الماضي، الآن أعلن موقع MacRumors أن سماعات AirPods تم إطلاقها بالفعل لتكون متاحة للبيع بسعر 159$ ويمكن الحصول عليها بالفعل من خلال موقع آبل  “من هنا” ، والجدير بالذكر أن آبل أعلنت بعد هذا التأخير أنها كانت لا تزال في حاجة إلى مزيد من الوقت لإطلاق السماعات الجديدة لعملائها، ولم تحدد أية أسباب واضحة لهذا التأخير.

 

في بيان صحفي للشركة، قالت آبل أن سماعات AirPods اللاسلكية الجديدة سيتم إطلاقها بكميات محدودة للغاية كما أن عمليات الشحن ستبدأ بمتاجر آبل “ Stores”، متاجر “Select” وستكون متاحة لدى باقي تجار التجزئة خلال الأسبوع المقبل، كما أعلنت آبل أن السماعات الجديدة سيتم إطلاقها في أكثر من 100 دولة حول العالم، بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، الهند، المكسيك واليابان.

كما نعلم أن سماعات AirPods اللاسلكية هي ملحق رئيسي هام لهواتف 7 الهاتف الأول الذي تم إطلاقه بدون منفذ لسماعات الرأس، وعند الحديث عن مواصفات السماعات نجد أنها تبدو متطابقة تمامًا مع سماعات EarPods القديمة لكن في هذه النسخة يتم الاتصال عبر البلوتوث من خلال رقاقة W1 اللاسلكية دون الحاجة إلى أسلاك.

عندما تقوم بطلب سماعات AirPods الجديدة ستحصل على زوج من السماعات، علبة شحن صغيرة، كابل محول Lightning-to- ، ويجدر الإشارة هنا أنه بدفعة شحن واحدة يمكن استخدام السماعات لمدة 5 ساعات متواصلة، كما أن الحافظة تسمح للمستخدم بشحن السماعات أثناء تخزينها في حقيبته الشخصية.

لكافة المهتمين بالجديد في سماعات آبل، لا توجد أية معلومات واضحة بشأن إطلاق سماعات الأذن ’s Beats X والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها خلال العام المقبل.

المصدر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق