تعلن رسمياً عن جهاز +Pro" rel="tag"> Pro بحجم نحيف وشريط

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع ابل تعلن رسمياً عن جهاز MacBook Pro بحجم نحيف وشريط OLED ظهر على التقنية بلا حدود.

كشف شركة الأن عن أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الحاسب المحمول في جهاز +Pro" rel="tag"> Pro المميز بشريط وحجم نحيف جداً.

أعلنت عن التحديث المرتقب لأجهزة +Pro" rel="tag"> Pro، الذي يأتي بتصميم مميز اليوم مع شريط بخاصية اللمس بتقنية ، يدعم قراءة البصمة، مع وظائف محددة في الحاسب.

يأتي جهاز +Pro" rel="tag"> Pro مع شريط إلى أعلى لوحة المفاتيح، يتميز بخاصية اللمس مع تقنية ، حيث يمكن تخصيص الشريط مع خيارات متعددة.

كما يتوفر حاسب +Pro" rel="tag"> Pro الجديد باختيارات في حجم 13 أنش أو 15 أنش، مع حجم نحيف وأقل وزناً، مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث يتميز +Pro" rel="tag"> Pro المميز بحجم 13 أنش بسماكة 14.9مم، أي بحجم 23% من الإصدارات السابقة، مع وزن 1.36 كجم فقط.

أيضاً يأتي حاسب +Pro" rel="tag"> Pro بحجم 15 أنش وسماكة 15.5مم، أي بحجم أنحف بنسبة 14%، كما تم خفض حجم الحاسب بنسبة 20%، مع وزن 1.82كجم.

يمكن لشريط +Pro" rel="tag"> Pro المميز بتقنية أن يدعم المستخدم في عدة مهام، كأن يتحول إلى رموز ايموجي لدعم المستخدم في تطبيق Messages، إلى جانب دعم المستخدم في حذف الرسائل، الإجابة السريعة.

يمكن أيضاً تخصيص شريط في الحاسب بعدة وظائف من خلال الإعدادات، حيث يمكن تخصيص الشريط وفقاً للتطبيقات، كما يأتي جهاز +Pro" rel="tag"> Pro بسطوع أعلى في بنسبة 67%، مع تباين أعلى في الألوان بنسبة  25%.

يأتي حاسب +Pro" rel="tag"> Pro بحجم 15 أنش، مع رقاقة معالج Intel i7 رباعي الأنوية، مع ذاكرة عشوائية بسرعة 2133 ميجا هيرتز، كما يتميز بكرت  Radeon Pro المميزة بمعمارية Polaris مع سرعة أعلى 2.3 مقارنة بالإصدارات السابقة، لدعم ذاكرة فيديو 4 جيجا بايت.

بينما تقدم حاسب +Pro" rel="tag"> Pro بحجم 13 أنش، مع رقاقة معالج i5 وi7 ثنائية الأنوية، مع كرت  Iris Pro، حيث تؤكد على أداء بسرعة مضاعفة مقارنة بالإصدارات السابقة.

تقدم أيضاً في أجهزة  +Pro" rel="tag"> Pro منافذ C في الأجهزة النحيفة، مع أربعة من منافذ  -C في جانب الحاسب، لدعم الطاقة في الحاسب والسماعات.

المصدر

هذا الموضوع ابل تعلن رسمياً عن جهاز MacBook Pro بحجم نحيف وشريط OLED ظهر على التقنية بلا حدود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق