تعلن عن إطلاق برنامج لإصلاح 6 Plus

التقنية بلا حدود 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-19
iphone-6-plus

أعلنت شركة عن إطلاق برنامج جديد لهاتف  6 Plus، تستهدف به معالجة عيوب التي ظهرت لدى مقتني الهاتف في الفترة الأخيرة والتي عرفت في التقارير بTouch Disease.

اختبر مقتني هاتف  6 Plus خلال الفترة الماضية عيوب في الهاتف، تؤدي إلى عدم استقرار العرض في ، حيث سجلت عدة تقارير من مقتني الهاتف لهذا الخلل، واليوم تقدم إصلاح لهذا الخلل من خلال برنامج بتكلفة 149$.

iphone-6-plus

وقد رصدت مشكلة Touch Disease في هواتف الأيفون 6 بلس التي تؤدي إلى عدم استجابة الهاتف لخاصية اللمس مع ظهور خط رمادي رقيق وغير مستقر في الجزء العلوي لشاشة الهاتف.

كما يقدم برنامج الجديد معالجة لمشكلة على أن يتم من خلال خدمة تصل إلى سعر 149$ من ، حيث أكدت الشركة على الموقع الرسمي على أن بعض من وحدات هاتف  6 Plus تواجه بالفعل هذا الخلل، إلا أن أكدت أيضاً أن ظهور مثل هذا الخلل يرجع إلى سقوط الهاتف لأكثر من مرة على سطح صلب، أي أنه ليس من عيوب التصنيع.

أيضاً أشارت التقارير التي بدأت تنطلق على شبكة الأنترنت خلال من شهر أغسطس الماضي، أن وحدات هاتف  6 Plus معرضة لظهور هذا العيب بشكل سريع على الهاتف، إلا ان أوضحت في تقرير لها أن بعض من وحدات هاتف  6 Plus تواجه هذه المشكلة التي تؤدي إلى عدم استقرار أو عدم استجابة خاصية اللمس المتعدد.

لذا في النهاية سيكون عليك أن تحصل على خدمة التي حددت بسعر 149$ إذا تعرض هاتفك لهذه المشكلة، كما أكدت على الاتصال بعملاء الشركة ممن قاموا بالدفع بالفعل للحصول على إصلاح للهاتف، لإعادة القيمة الزائدة عن السعر الذي تم تحديده لمعالجة المشكلة.

أيضاً من المقرر أن يتوجه العملاء لمنافذ البيع أو متاجر المعتمدة للاتصال بالدعم الفني ومن ثم إرسال الهاتف المتضرر ليتم إصلاحه مقابل السعر الذي تم تحديده.

جدير بالذكر أن تواجه بعض الدعاوي القضائية التي تتعلق بمشكلة هاتف  6 Plus، لذا نترقب خلال الفترة القادمة استجابة عملاء حول الخدمة المدفوعة لإصلاح وحدات هاتف  6 Plus من عيوب التي عرفت بTouch Disease.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق